: info@hramsa-faucet.com
:+86 - 13824080284 / + 86-750-2710838
/
/
/
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » همرامسا » سلسلة السحر » نظام دش مطري ثرموستاتي خلاط صنبور مجموعات ثلاثية الوظائف من الكروم مع رأس دش بقضيب منزلق قابل للتعديل

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نظام دش مطري ثرموستاتي خلاط صنبور مجموعات ثلاثية الوظائف من الكروم مع رأس دش بقضيب منزلق قابل للتعديل

مادة النحاس النحاس الجسم الرئيسي وسبائك الزنك
محتوى النحاس ≥59٪
خرطوشة Vernet®.
عمر خرطوشة 500،000 مرة مفتوحة وإغلاق
  • H-MY015C.

  • HRAMSA

اللون:
توافر الحالة:
الكمية:

الحديثة حديثة منفذ المخرج دش

ترموستاتي نظام دش المطر خلاط صنبور مجموعات ثلاثية وظيفة الكروم مع شريط دش الشريحة قابل للتعديل

تأتي دش شريط منفذ ثلاثي مع ثلاثة رؤساء دش منفصل ودش اليدين وصنبغة حوض استحمام يمكنك بسهولة التبديل بين استخدام Divertor، مما يتيح لك إنشاء الدش الأكثر استرخاء التي تناسب المزيد من مزاجك. كلها تحدات ودرجة الحرارة والتدفق كلها تقع داخل صمام البار لجعل تجربة الاستحمام المثالية على التوالي إلى الأمام وخالية من المتاعب!

  • متعددة الوظائف المكشوفة نظام دش الأنابيب المكشوف مع 8 \"رئيس دش مطر قابل للتعديل الفاخر، رأس دش محمول، صنبور الحوض / 59 \" خرطوم دش وقياس انزلاق قابل للتعديل للاستحمام الداخلي أو الجنوبي في الهواء الطلق (مطلوبة للاستخدام في الهواء الطلق)

  • تحكم دش ثرموستاتي مع درجة حرارة الماء الافتراضية عند 100 درجة فهرنهايت / 38 درجة مئوية للاستمتاع بدش هطول الأمطار لتجنب درجة حرارة الماء بالبرد أو حار جدا؛ ومع صمام قلاب للتحكم بسهولة في صنبور الحوض، دش اليد ودش الاستحمام العلوية لتجربة الاستحمام الفاخرة دون توسع

  • محول مؤشر ترابط الأنابيب 3/4 \"الذكور - اثنين من الثقوب التثبيت، واحد لخط الماء البارد، والآخر لخط المياه الساخنة والمركز قياس الثقوب 2 هو 150 ملم

  • إنهاء Chrome إنهاء نظام البار الدش في إنهاء Chrome يبدو جديدا لسنوات قادمة، ويمكن أن يتطابق مع معظم تركيبات الحمام

  • سهلة التركيب مع مجموعة صنبور دش والقالب في الحزمة لسهولة التركيب. يرجى الاتصال بنا للحصول على تعليمات تعليمية خطوة بخطوة


صمام دش ثرموستاتي

افتراضي 38 ℃ / 100.4 ℉ صمام دش ثرموستاتي للحفاظ على درجة حرارة مياه ثابتة وحماية الصدمة الحرارية والتكاليف، وخاصة بالنسبة للأطفال أو الإيلدرل مع هذا الصمام، يمكنك تغيير حجم التدفق دون التأثير على درجة الحرارة، مما يجعل الحفظ سهل.


divertor وحوض الصنبور

كلبشة مع علامات واضحة للسيطرة على رأس دش المطر، دش باليد وعركة؛ اضغط وانتقل إلى الوظيفة التي تحتاجها، والتي إنها بسيطة وسهلة الاستخدام 90 درجة صنبور الدوران للحوض أو دش الحيوانات الأليفة / تنظيف العناصر اليومية؛ وسوف تكون مساعدة كبيرة إذا تم تثبيتها للاستحمام في الهواء الطلق. مجموعة SHOUP COUPET EXET مخصصة لخبرة الاستحمام الفاخرة والحوض الاستحمام.


استحمام اليد وحامل الاستحمام

رأس دش محمول مع 3 أوضاع رذاذ للاستمتاع بخاخ قوي ورذاذ التدليك والرذاذ المختلط. حامل دش اليد قابل للتعديل مع شريحة الدوران للتكيف مع ملائكة مختلفة ولزلان الاستحمام اليد لأعلى ولأسفل.

MY015C.MY015-B.MY015 (2)MY015 (1)



Hramsa Faucet لديه خيارات مختلفة من التشطيبات السطحية التي تكمل أي حمام. بالإضافة إلى الكروم، النيكل المصقول، الطلاء الأسود، الذهب، الطلاء الأبيض، الجرم السماوي، الذهب الوردي، أسود ماتي، إلخ لون واحد، ونحن نقدم أيضا أبيض + كروم، الأبيض + الذهب، ماتيب + كروم إلخ.


علاوة على ذلك، نؤيد أيضا خدمات الانتهاء من السطح حسب الطلب وفقا لاحتياجات العملاء.

إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول صنبور الغرور في هذا Chrome، فلا تتردد في الاتصال ب:INFO@HRAMSA-FAUCET.COM


الألوان 1.






على: 
تحت: 
Contact us

خدمتنا

منتجاتنا

اتصل بنا

-86-750-2710838.
+ 86-13824080284
: info@hramsa-faucet.com
:رقم C2-2، منطقة تطوير ليانتشو، مدينة شويكو، كايبينغ، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
SEND US A MESSAGE
2021 كايبينغ همرامسا لصناعة الأدوات الصحية، ITD جميع الحقوق محفوظة |خريطة الموقع|لي