: info@hramsa-faucet.com
:+86 - 13824080284 / + 86-750-2710838
/
/
/
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » صنابير الحمام - كيفية اختيار صنبور وظيفي لحمامك

صنابير الحمام - كيفية اختيار صنبور وظيفي لحمامك

تصفح الكمية:30     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-22      المنشأ:محرر الموقع

يجب عليك اختيارصنبور الحماميطابق نمط المرحاض الخاص بك، والوعة، وحوض الاستحمام إذا كنت تبحث عن صنبور يمزج في الحمام الخاص بك. إذا كنت تبحث عن صنبور مزدوج الحركة، فقد يكون صنبور حوض مزدوج هو الاختيار الصحيح. هذا الحنفية يمكن أن يغسل كلتا يديك في وقت واحد. إذا رغبت في ذلك، فيمكن أن تتضاعف كخبير دش. يمكن لصنبور واحد غسل منطقة واحدة فقط من جسمك، في حين أن الحنفية الأخرى يمكن أن تغسل ذراعيك وساقيك في وقت واحد. لإكمال وظائف الحمام الخاص بك، يمكنك إضافة صنبور رذاذ مطابقة.

قد يكون صنبور الحمام لديك مؤكسدا أو تصبح صدئة بسبب تلف المياه، مثل الصابون والمنظفات أو الرواسب المعدنية أو التكثيف. تعمل العملية الكهروكيميائية المستخدمة من قبل مصنعي صنبور الصنبور. ومع ذلك، مع مرور الوقت قد تصبح هذه المركبات الكهروكيميائية محفزات قوية للصدأ. حماية صنبورك من الماء والرطوبة والحرارة والحرارة. هذا سوف يساعد في منع الأكسدة.

للحمام المعاصر والحديث، مطلي بالكروم والنحاس المجاني النيكل أو النحاس أو الصنبور البرونزية هو خيار رائع. هذه الحنفيات سهلة الصيانة وتتطلب أعمال السباكة قليلا. يمكنك ضبط حجم الرش وإخراج المياه للتحكم في درجة حرارة الحمام أو الاستحمام. توفر العديد من صنابير المطبخ نفس الوظيفة، وتأتي في العديد من الأساليب والتشطيبات. عديدةصنابير المطبخغسالة الصحون وآمنة الميكروويف. في حين أن صنبور الجودة يمكن أن تستمر سنوات عديدة، فمن الضروري الحفاظ على فعاليته ومنع الصدأ.

AF531-C.

فئة المنتج

خدمتنا

منتجاتنا

اتصل بنا

-86-750-2710838.
+ 86-13824080284
: info@hramsa-faucet.com
:رقم C2-2، منطقة تطوير ليانتشو، مدينة شويكو، كايبينغ، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
SEND US A MESSAGE
2021 كايبينغ همرامسا لصناعة الأدوات الصحية، ITD جميع الحقوق محفوظة |خريطة الموقع|لي