: info@hramsa-faucet.com
:+86 - 13824080284 / + 86-750-2710838
/
/
/
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » آخر » خليط ساخن وبارد من الفولاذ المقاوم للصدأ 360 درجة صنبور المطبخ سحب صنبور المطبخ

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

خليط ساخن وبارد من الفولاذ المقاوم للصدأ 360 درجة صنبور المطبخ سحب صنبور المطبخ

  • HY508-C

توافر الحالة:
الكمية:

خليط ساخن وبارد من الفولاذ المقاوم للصدأ 360 درجة صنبور المطبخ سحب صنبور المطبخ


A سحب صنبور المطبخ لديه العديد من الفوائد.   تصميمه هو حل عملي لحركة المرور الكثيفة في المطبخ ، وخاصة في الأحواض العميقة.   ومع ذلك ، غالبًا ما يكون للطرز الرخيصة عصا بخاخ متدلية ونظام الإرساء المعيب.   على الرغم من أن هذا قد لا يكون عيبًا كبيرًا ، إلا أنه لن يبدو لطيفًا للغاية.   هذه الميزة مهمة بشكل خاص في المطابخ مع الأطفال ، حيث سيحتاج الكثير منهم إلى غسل وجوههم وشعرهم باستخدام صنبور يمكن سحبه بسهولة.


A صنبور المطبخ السحب سيتيح لك هذا البخاخ تنظيف منطقة الحوض بسهولة أكبر.   علاوة على ذلك ، سيوفر لك هذا النوع من الصنبور الوقت لأنه يمكنك الوصول بسهولة إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها.   بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع العديد من الميزات المفيدة ، مثل القدرة على التبديل بين الدفق والرش.   ستساعدك هذه الميزات على إنهاء الأعمال المنزلية في المطبخ بشكل أسرع.   عند اختيار صنبور المطبخ السحب ، تأكد من أنه يوفر خيارات متعددة للرش وضغط الماء.


إذا كنت ترغب في شراء ملف صنبور المطبخ النحاس من المؤكد أن هذا سيستمر ، يمكنك اختيار نسخة نحاسية غير متوفرة.  هذه المادة غير مصممة ، لذلك ستطور الزنجار الطبيعي مع مرور الوقت.  على الرغم من أن هذا النوع من النهاية ليس للجميع ، فإن العديد من صانعي الحنفيات الفاخرة يحتضنه.  ولكن ضع في اعتبارك أن هذا النوع من النحاس هو أيضًا أغلى ثمناً ، لذا كن مستعدًا لدفع السعر الضخم.


سحب صنبور المطبخ

سحب صنبور المطبخ

سحب صنبور المطبخ

صنبور المطبخ النحاس


HRAMSA مقبض واحد الحنفيات الغرور  لديه اختيارات مختلفة من السطح التي تكمل أي حمام. بالإضافة إلى الكروم ، النيكل المصقول ، الطلاء الأسود ، الذهب ، الطلاء الأبيض ، الجرم السماوي ، الذهب الوردي ، الأسود غير اللامع ، إلخ ، نوفر أيضًا أبيض+كروم ، أبيض+ذهبي ، لون MatteBlack+Chrome ، إلخ.

 

علاوة على ذلك ، فإننا ندعم أيضًا خدمات إنهاء السطح المخصصة وفقًا لاحتياجات العملاء.

إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول صناديق الغرور الكروم هذه ، فلا تتردد في الاتصال:  INFO@HRAMSA-FAUCET.COM


الألوان 1

على: 
تحت: 
Contact us

خدمتنا

منتجاتنا

اتصل بنا

-86-750-2710838.
+ 86-13824080284
: info@hramsa-faucet.com
:رقم C2-2، منطقة تطوير ليانتشو، مدينة شويكو، كايبينغ، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
SEND US A MESSAGE
2021 كايبينغ همرامسا لصناعة الأدوات الصحية، ITD جميع الحقوق محفوظة |خريطة الموقع|لي